كيف تصبح فنان محترف

نصائح ستفيدك 

السلام عليكم احباب في الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين مرحبا بكم في هذا الدرس الجديد حيث ساتطرق فيه الى كيف تكون فنانا محترفا في الرسم فالرسم لا يقتصر فقط على أدوات جيدة أو تعليم للمحترفين. يمكن أن تصبح فنانا محترفا  في المنزل مع أدوات بسيطة والحق في التفكير فهذه بعض النصائح قد تفيدك .

الخطوات:


1 .الحصول على المعدات الخاصة بك جاهزة. حسنا، في هذه المقالة، ويهمني ان نسميها أدوات الطوارئ الفنان. يجب أن تتكون من قلم رصاص، ممحاة، ودفتر الرسم أو أي كمبيوتر محمول بوصفها الأدوات الأساسية. يجب عليك أن تحضر هذه الاشياء في كل مكان تقريبا تذهب فيه . قد تجد الوقت لرسم هنا أو تصميم رسومات هناك.

2 .ابحث عن مراجع حول الاشياء التي تريد رسمها . إذا كنت ترغب في رسم الحيوانات، قم بذهاب  إلى حديقة الحيوان، ونأخذ مثالا من الحيوان المفضل لديك، أو لمجرد تصفح الإنترنت. إذا كنت ترغب في رسم أنيمي،  وتحقق من الرسوم. إذا كنت ترغب في رسم المناظر الطبيعية، ويمكن أن تذهب ولكن الطريقة مكلفة والسفر في جميع أنحاء العالم تبحث عن المناظر الجميلة، أو ببساطة قم برسم الحديقة الخاصة بك. يمكنك أيضا مشاهدة الأشرطة الفيديو على يوتيوب لمساعدتك اكثر.

3 .الحصول على مزاولة. يجب أن تبدأ عن طريق نسخ ما تراه بطريقة أكثر بساطة. رسم اثنين على الأقل من الصور يوميا،او اكثر. بهذه الطريقة ستلاحظ تغييرات في ادائك ،والافضل  لفهم أساسيات  الأشياء التي سوف ترسم قم برسمها ببطء، شيئا فشيئا حتى تعتاد عليها.

4 .الاستعداد لمزيد من المعدات! هذه المرة، قد تحتاج علامة سوداء (على الأرجح القلم الرسم - الثمين نوعا ما ولكن يستحق كل هذا العناء). يجب أن تبدأ تلوين من الآن فصاعدا، حتى تحصل على رسم اكثر وضوحا . يجب عليك اضافة ما ترغب فيه من الالوان، على سبيل المثال: إذا كنت ترغب في لون الرسم الخاص بك ان يكون أبيض وأسود، وبامكانك استخدام الطلاء. يمكنك أيضا ببساطة استخدام قلم رصاص لتظليل  .

5 .تجربة على الألوان والمزج بينها وبين الرسومات الخاصة بك. قم بمزج بعض الالوان وتلوين بها لتضفي نظرتك الخاصة على لوحتك،ولعمل تأثير يناسب رسوماتك.

6 .قد تحتاج الى مزيد من التدريبات، قم بعمل جدول، مثل رسم 6 الرسومات في الأسبوع، ومثل، ولكن مع الهمة والممارسة ستلاحظ تغييرا اكبر، حتى أنك قد تحصل على أفضل من تلك الايجابيات.

7 .بمجرد أن تصبح فنانا رائعا، قم ببدء نشر عملك. يجب عليك أيضا بدء الأعمال التجارية، مثل بيع لوحاتك وكذا. ولكن هنا نصيحة: أعط بها مجانا في المرات الأولى، فقط حتى يمكن للآخرين أن ترى مواهبك. وبعد ذلك، عندما تزداد شعبيتك لديهم ، ابدأ بتسعيرها!


8 .وأخيرا، مواصلة عليك مواصلة التدريبات! على الرغم من أنك قد أصبحت بالفعل من المحترفين، فالممارسة تجعل منك ذوا خبرة عالية تتطور شيئا فشيئا!

اذا اعجبتك المعلومة لا تنسى مشاركتها بين محيطك لتعم الفائدة 
شارك من هنا 
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2