APKPure APK

★★★★★

مؤلف:APKPure
احدث اصدار: 1.1.5
تاريخ النشر: 05 مارس 2016
الناشر: الشيخ ابراهيم

حمله الان

تفصيل حول التطبيق ~:
(APKPureAPK) هو تطبيق يتم تحميل الالعاب والتطبيقات رسميا! مع APK Pure، يمكنك تأمين   منطقة التحميل امنة (والتطبيقات الغير المتوفر في بلدك)، المسجلة مسبقا من الألعاب والعديد من التطبيقات الأخرى على أجهزة الاندرويد . يمكنك ايضا من اكتشاف وتثبيت ألعاب جديدة خلال APKPure . وأنك لن تفوت أي من الألعاب المفضلة لديك و التحديثات عن طريق تشغيل الإشعارات APKPure عندما تتوفر تحديثات جديدة. من الألغاز والألعاب بطاقة لالرماة واستراتيجية آر بي جي العاب، تثبيت APKPure .

1. أفضل مكان لتحميل وتحديث التطبيقات الغير متوفرة
. اكتشاف ألعاب الروبوت جديدة وتجربة مغامرات مثيرة مع APKPure الآن.

2. خفيفة الوزن ولكن أكثر قوة اندرويد أبستور

APKPure ، هو عبارة عن مجموعة من التطبيقات وسهلة لتثبيت أدوات إدارة التطبيق بذاتها Android OS Ice Cream Sandwich 4.0.3 to 6.0 Marshmallow, including: XAPK Installer, App&APK Management, APK Downloader وأكثر من ذلك. جربه الآن!

3. بنقرة واحدة يتم تثبيت المجاني  APK والألعاب وتطبيقات XAPK

تثبيت أي لعبة apk . لأو .xapk مجانا الملفات بنقرة واحدة، وأنه سيبقى مجانا إلى الأبد حتى الآن. حالما يتم تثبيت APKPure، كن على استعداد للاستمتاع بالتطبيقات والعاب.

4. أبدا استخدام الكثير من البطارية

APKPure التطبيقات حجم الوحيد 2.5MB. ونحن نعتقد أنه ينبغي أن يكون تطبيق خفيفة الوزن قدر الإمكان. للحفاظ على جهاز كله بسلاسة، وصغر حجمها APKPure التطبيقات يعني طول عمر البطارية وأقل مساحة التخزين. هي مناسبة APKPure للاستفادة من الأجهزة عالية الأداء وكذلك الأمثل للأجهزة المنخفضة نهاية. لا التفاعلات براقة، لا ميزات لا لزوم لها.

5. تخصيص الروبوت بطريقة أسهل

APKPure يجعل من الأسهل بالنسبة لك لتحميل وتحديث التطبيقات المفضلة لديك والألعاب مثل واتس اب، الفيسبوك، إينستاجرام، يوتيوب، والعديد من التطبيقات القوية.

6. الميزات الخروج المقبل

نريد أن نعلمك أن ردود الفعل الخاص بك في نجاحنا ، لذلك أنتم مدعوون لمحاولة التواصل معنا على  chixtech2 ومشاركة أفكارك في التعليقات أو على الفيس بوك صفحة هنا: https://facebook.com/chixtech2 ,واضافة تعليقك اسفل الموضوع لتعبر عن ارائك .


شارك من هنا 
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2