كيفية استخدام كيك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

http://techonloop.com/wp-content/uploads/2016/02/

السلام عليكم احباب في الله في هذا الدرس الجديد حيث ساتطرق فيه الى كيفية استخدام كيك على الكمبيوتر
أصبح KIK مؤخرا التطبيق الاكثر شعبية  بين المراهقين، ولكنه يقتصر على الجوال فقط. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع أصدقائك ولكن لا يمكن الوصول إلى جهاز المحمول في ذلك الوقت أو لا يمكن استخدام خدمة الواي فاي، والحل متاح. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

Image titled Manymo sign up.png
1 .قم بالاشتراك  للحصول على حساب Manymo أو قم بتسجيل دخولك. قم بزيارة الموقع Manymoمن هنا. انظر في الجزء العلوي من الشاشة  قم بنقر على "اشترك" أو "تسجيل الدخول". ثم،اذا لم تكن قد سبق وان تسجلت في هذا الموقع، اكتب المعلومات المطلوبة. وهذا يشمل أولاسمك وآخر اسمك والبريد الإلكتروني (للتحقق من هويتك) وكلمة مرور، والتي تحتاج لكتابة مرتين للتأكيد. ثم، حدد المربع الصغير بجانب "أوافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية" وانقر على زر الأزرق "اشترك" في الجزء السفلي من الشاشة. إذا كنت قد سبق وان تسجلت في هذا الموقع ، اكتب في بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك (البريد الإلكتروني وكلمة المرور)، واختيار إذا كنت تريد من الكمبيوتر أن يتذكر حسابك (من غير المستحسن عملها على أجهزة الكمبيوتر المشتركة) وانقر فوق الأزرق "دخول" الموجود في الجزء السفلي من الشاشة.

Image titled Manymo email.png
2 .قم بالتحقق من حسابك (اذا كنت قد تسجلت للتو).وستصلك رسالة فيها ، "لقد تم إرسال رسالة تحتوي على رابط تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى فتح الرابط لتفعيل حسابك."قم بتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والعثور على رسالة بريد إلكتروني من Manymo. انقر على الرابط المرفق لتفعيل حسابك.
إذا كنت لم تتلقى البريد الإلكتروني، قم بزيارة صفحة التحقق من البريد الإلكتروني Manymo، حيث يمكنك إعادة إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الصلة المطلوبة.

Image titled Kik apk.png
3 .قم بتحميل APK KIK. من أجل إطلاق KIK، سوف تحتاج إلى أن يكون ملف apk KIK (الاندرويد حزمة ملف)و لتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك، انقر هنا. انقر على الزر "تحميل APK" التي تقع فوق مجموعة من لقطات KIK. انتظر حتى ينتهي تحميل، ولكن لا تقم بفتح الملف. تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه مساحة كافية لملف، وهو 38.3 MB.

Image titled Manymo emulator choice.png
4 .إطلاق محاكي مع KIK. فوق النص الأبيض قائلا " إطلاق المحاكيات" ثم، سوف تحصل على مجموعة واسعة من برامج محاكاة، تختلف كل منها في الحجم. فوق كل الخيارات المحاكي (إلى اليمين) سوف يكون خيارا صغير قائلا "تشغيل مع: التطبيق". انقر على هذا (أو هذا).
انقر على الزر الأبيض "استعراض" تحت "تحميل التطبيقات" البند. الذهاب إلى مجلد التحميل الخاص بك في ملف اكسبلورر الخاص بك، والعثور على الملف KIK V9.11.0.5166 apkpure.com.apk. انقر على الزر الأزرق "متابعة" للانتقال إلى الصفحة التالية. حدد حجم المحاكي تريد (ينصح أصغر لأجهزة الكمبيوتر أبطأ) وانتظر المحاكي لإطلاق KIK تلقائيا.

Image titled Manymo kik.png
5 .قم بتسجيل الدخول إلى KIK (أو الاشتراك). عند إطلاق KIK، سوف يكون في استقبال مع شاشة مع اثنين من خيارات- للتسجيل أو تسجيل الدخول. لتسجيل الدخول، اكتب في بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك (وهذه سوف يكون لديك البريد الإلكتروني / اسم المستخدم وكلمة المرور). انقر على زر "الدخول" في الجزء السفلي من الشاشة وانتظر حتى تأتي صفحة التحقق تصل. سوف تكون هناك حاجة إلى أي اضافة كود ال CAPTCHA أو اللغز الذي سوف تقدم لهم مع مجموعة من الصور. سيتم منحك اسم عنصر ويجب النقر فوق الصور التي تتضمن هذا البند (وهذا يتحقق من أنك لست روبوت). للاشتراك، في نوع المعلومات المطلوبة (اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، واسم، وما إلى ذلك) وانقر على زر "تسجيل" في الجزء السفلي من الشاشة. اجتياز اختبار التحقق من أن تفتح حسابك.

Image titled Manymo kik profile.png
6 .قم باستخدام KIK. لرسائل نصية إلى أصدقائك، باستخدام ميزات شبكة الإنترنت وغيرها بالاضافة الى الرسائل النصية الأصدقاء، يمكنك استخدام ميزات شبكة الإنترنت مثل الصور، الفيديو وGIF البحث، KIK نقاط، مبتسم للتسوق وأكثر من ذلك. عند الرسائل النصية، يمكنك إرسال الوجوه الضاحكة، والصور، والفيديو، والملصقات، والميمات وأكثر من ذلك. يمكنك تغيير اسم ملفك الشخصي والصورة كذلك. بدلا من الشاشات التي تعمل باللمس، يمكنك استخدام الماوس، وإنما هو بالضبط مثل تطبيقات الجوال.

اذا اعجبتك المعلومة شاركها بين محيطك لتعم الفائدة
شارك  من هنا 

لا تنسى المشاركة يالحبيب  0_o

شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2