كيف تشاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا على جهاز الاندرويد

السلام عليكم احباب في الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد عليه افضل صلا ة وازكى السلام اما بعد ساتطرق في هذا الدرس الجديد الى شرح افضل تجميعة من التطبيقات لمشاهدة التلفزيون على هاتفك الاندرويد مجانا
الناس تفضل  الأشياء المجانية، كما اننا نعيش في عصر التطبيقات . على سبيل المثال، هناك عدد كبير من التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا على الاندرويد. لقد جمعت أفضل تطبيقات لهذا العام .
http://www.pc-tablet.co.in/wp-content/uploads/2015/11/

لنبدأ مع التطبيقات

HBO NOW

هوتطبيق مستقل وبامكانك القول بانه أكبر شبكة التلفزيون على كوكب ، مع العديد من المستخدمين تفيد التقارير على ان المستخدمين لم تواجه اي مشاكل تشغيله (لا يعمل مع اجهزة التي عمل لها روت) ، ثم يمكنك الوصول إلى أكبر كتالوج التلفزيون ومشاهدته (في الولايات المتحدة ب14،99 $ في الشهر بعد 30-day trialا). وتشمل البرامج الاكشن الكبيرة مثل : Game of Thrones, The Wire, True Detective, The Sopranos –

androidpit hbo now


Hulu

هولو يتيح للمستخدمين مشاهدة البرامج التلفزيونية المتميزة والأفلام على هواتفهم الذكية أو أقراص دون دفع رسوم الاشتراك. تشمل العبوة أيضا البرامج الحالية والكلاسيكية، وأصول هولو، والأفلام، والكثير من البرامج للأطفال، مما يجعلها مثالية لوحي عائلة المرافق.

إذا كنت تريد الوصول الكامل إلى مكتبة هولو سوف تحتاج إلى دفع الولايات المتحدة 7،99 $ في الشهر، ولكن هناك الكثير من الجواهر في نسخة مجانية أيضا.


androidpit hulu plus


Crackle

كراكل هو التطبيق المجاني بشعبية كبيرة متاحة في الولايات المتحدة وكندا، والتي يتم تحديثها شهريا مع البرامج التلفزيونية الجديدة والأفلام. المنشأة بواسطة الهامور ولكن اشترى في وقت لاحق من قبل شركة سوني، التطبيق يتميز الإعلانات التي تعمل على فترات منتظمة طوال المحتوى، كما انها تحصل على مجموعة متميزة من وسائل الإعلام والتطبيق الذي يعمل على نحو أفضل بكثير من التلفزيون الأخرى وكل  منافذ الخدمة على القائمة.
androidpit crackle


BBC iPlayer

تم عرض هذه الخدمة  لعدة سنوات، والتطبيق أندرويد هو وسيلة رائعة لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام.
انها لا تملك أرشيفا ضخما للتدقيق من خلاله، ولكن تم تمديد خدمة استدراكية سي iPlayer إلى 30 يوما في العام الماضي، وهذا يعني أنك في الشهر للحاق بكل البرامج.
androidpit bbc iplayer


ITV Player

تطبيق  ITV Player app عانى  مقدمة سيئة يرثى لها إلى سوق Play (تم نصبها  أساسا على العديد من الأجهزة) لكنه في النهاية في حالة لائقة الان . التطبيق ITV يتيح لك مشاهدة سلسلة من القنوات ITV الحية على جهازك، وكذلك مشاهدة كل العروض التي قد فاتتك  الأسبوع الماضي. 
androidpit itv player


All 4 (4oD)

قامت تغيير علامتها التجارية مؤخرا  All 4 - المعروف سابقا باسم 4oD - لديها مجموعة رائعة من البرامج التي الهادفة ولديها حشد أصغر قليلا من بي بي سي iPlayer. العديد من المستخدمين قاموا بتقديم تقارير على الأداء غير متناسق  في الآونة الأخيرة، لكنه مجاني ولها  محتوى كبير، لذلك لا تسمح بحدوث ذالك

وكما تضم عروض مثيرة للاهتمام التجريبية مثل Black Mirror وUtopia، بالإضافة إلى الكوميديا الفذة، Peep ShowوAll 4 هو المكان المناسب للحصول على أفضل البرامج .
androidpit all4


Demand 5

أول خدمة الطلب  Demand 5 متوفر الآن على اندرويد. و التحديثات غير المنتظمة ، ولكن على الرغم من ذلك، Demand 5 يقدم مجموعة واسعة من البرامج على قناة 5 والبرامج المحفوظة لإعادة ساعة على الهاتف الذكي أندرويد الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي.

نوعية البرمجة أقل يمكن القول من المعيار التي تقدمها قناة (4) وبي بي سي.
androidpit demand 5


SPB TV

التطبيق أندرويد  SPB TV يوفر لكل منطقة على حدة، ويقدم محتوى من مختلف أنحاء العالم عبر مجموعة مختارة من محطات الرائعة والغريبة.

ستجد ما هو أحدث في هوليوودو NBC أو شوتايم على قناة SPB TV، ولكن إذا كنت تريد أن تأخذ فرصة على بطاقة البرية، وهذا هو التطبيق ذوا امكانيات علية . وهناك عدد قليل من المحطات تظهرعلى للكبار فقط .
androidpit spb tv


#Toonmania

لانمي الاحتياجات الخاصة بك، فإنه من الصعب التغلب Toonmania، والذي يقدم مجموعة كبيرة من الرسوم المدبلجة. كل شيء بسهولة بفضل ملاحة لتخطيط نظيفة وبديهية التطبيق، ويمكنك تصفح البرامج مرتبة حسب شعبية أو أحدثها وهناك أيضا قائمة شاملة من المرشحات، حتى تتمكن من تضييق البحث للعثور بالضبط على ما تبحث عنه
هذا التطبيق غير متوفر على سوق Play، ولكن  عليك التوجه ل mobile24، يمكنك تحميل ملف APK. فقط بعد ذالك توجه إلى إعدادات> الشاشة والأمن الأقفال وتمكين مصادر غير معروفة قبل محاولة تثبيت الملف
Androidpit music apps 9958

LiveNow!TV

! LiveNow TV الجداول مجموعة واسعة من القنوات من مختلف أنحاء العالم المباشر، فضلا عن مجموعة متنوعة من الكلاسيكية / B-الأفلام. في الغالب مزيجا غريبا ولكن مسلية من الرعب والأفلام الكونغ فو.

LiveNow! tv هو خدمة مجانية بدعم من الإعلانات وليس لديها نفس النفوذ الذي لدى نيتفليكس أو حتى هولو، لكن جداول البث التلفزيوني المباشر تعمل بشكل جيد، ووانها خيار كبير لتشغيل ملفات عدد كبير من المحطات المعروفة.
androidpit livenowtv



اذا اعجبتك المعلومة لا تنسى مشاركتها بين محيطك لتعم الفائدة
شارك من هنا
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2