مايكروسوفت باور ابس: أداة جديدة لبناء تطبيقات المؤسسة دون كتابة التعليمات البرمجية

مايكروسوفت PowerApps: أداة جديدة لبناء تطبيقات المؤسسة دون كتابة التعليمات البرمجية

 بعد ان اصبحت  الأجهزة المحمولة في كل مكان وظهور أعمال الحوسبة السحابية، ومايكروسوفت تريد تجديد لها كومة من حلول المشاريع النموذجية. شركة ريدموند يميل أكثر نحو التطبيقات التي لا يمكن الوصول إليها إلا في أي وقت ومن أي محطة، ولكن المستخدمين المنحى. السلطة BI (ذكاء الأعمال أداة الخدمة الذاتية مايكروسوفت) ومكتب 365 أمثلة، والآن يمكن أن نذكر أيضا PowerApps مايكروسوفت. 

وقد كشفت شركة مايكروسوفت PowerApps اليوم في اليوم الأول من التقارب 2015 EMEA، أحداث Microsoft مكرسة للابتكار وتطوير الأعمال الرقمية. 

PowerApps هي عبارة عن منصة لبناء ومشاركة التطبيقات التي يمكن الاتصال قواعد البيانات الموجودة والخدمات السحابية لرجال الأعمال، من دون الحاجة إلى كتابة التعليمات البرمجية. مع PowerApps، مايكروسوفت تريد خصوصا تمكين المستخدمين من رجال الأعمال من خلال الاستفادة من خفة الحركة للإطار تكنولوجيا المعلومات لإنشاء تطبيقات لن يكون حكرا على المطورين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات. التجربة عرضت ستبني الواقع التطبيقات التي تستخدم واجهة رسومية. سوف PowerApps بناء على وجه التحديد تطبيقات المحمول وشبكة الإنترنت المحلية استنادا إلى بيانات ونظم ادارة المشاريع. والتطبيقات التي تم إنشاؤها يمكن الوصول إليها مباشرة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، على أنظمة ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية (ios)والروبوت(Android). 

، أعلنت شركة مايكروسوفت من خلال أداة جديدة لها فوائد للموظفين وللمطورين وخبراء تقنية المعلومات. وفيما يتعلق الموظفين PowerApps يسمح: 


  • بسرعة إنشاء التطبيقات التي تعمل على أي جهاز مع تجربة مماثلة لقوالب Microsoft Office لتبدأ بسرعة ومصمم البصرية لأتمتة سير العمل.
  • استخدام الاتصالات المدمجة، أو تلك التي تم إنشاؤها من قبل الشركة، للاتصال سحابة PowerApps الخدمات مثل مكتب 365، الديناميات CRM،'سايلزفورس 'دروببوإكس وون درايف في الموقع والنظم، بما في ذلك شير، SQL Server و قواعد بيانات أوراكل ، SAP، وأكثر من ذلك؛
  • تقاسم التطبيق كما بنيت الوثائق. فقط اكتب عنوان البريد الإلكتروني بحيث زملائك يمكن الاستفادة من التطبيق الذي قمت بإنشائه.

للمطورين وخبراء تقنية المعلومات، وفوائد أبرز هي:

  • يشمل PowerApps أزور التطبيقات تطبيقات خدمة المنحى للموظفين. هذا يجب أن تسمح للمستخدمين التمتع في أقرب وقت ممكن طلباتهم كما لم يحدث من قبل.
  • بناء اتصالات البيانات واجهات برمجة التطبيقات الإضافية لجميع أنظمة المشاريع القائمة لتمكين والمستخدمين من رجال الأعمال لإنشاء تطبيقات التي يحتاجونها.
  • وفقا لمايكروسوفت، تحترم الضوابط أمن البيانات والخصوصية عن طريق PowerApps، بحيث يمكنك إدارة الوصول إلى البيانات والحفاظ على سياسات الشركات.

مايكروسوفت PowerApps يتوفر في بيتا دعوة فقط. خلال هذه ما قبل النشر، يمكنك بناء عدد غير محدود من التطبيقات وتبادل PowerApps أيضا مجانا مع عدد غير محدود من المستخدمين.

 نسأل دعوة لاختبار ما قبل النشر مايكروسوفت PowerApps

مصدر : بلوق مايكروسوفت

و أنتم ؟

 ماذا تظنون ؟ ماذا يمكن أن يكون مزايا ومايكروسوفت PowerApps المشاكل ذات الصلة؟


هل أعجبك هذا الخبر؟ قم بمشاركته مع أصدقائك من خلال النقر على ازرار ادناه
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2