أفضل 5 تطبيقات لهواتف الأندرويد 2015

كما سبق و اخبرتكم قمت بالبحث و تجميع بعض افضل التطبيقات لعام 2015 لهواتف الاندرويد لمن يبحث عن التطبيقات الحصرية والجديدة فانت في المكان الصحيح على العموم جل الناس لديه هواتف الذكية. ويرجع ذلك إلى التكنولوجيا في تطورها الدائم . حتى اليوم .وانا الان ساشارككم أفضل 5 تطبيقات الاندرويد من عام 2015. وأنا على استخدام لهذه التطبيقات، ويمكن أن أقول لكم انها مفيدة جدا. لذلك دعونا نبدأ!

1. Infinit:


غير قادرين على نقل سجلات ميزة / الصوت الكبيرة من خلال أداة أندرويد الخاص بك؟ بالاضافة الى ذلك الحين، INFINIT هو التطبيق بالنسبة الذي تحتاجه . INFINIT يتيح لك فرصة لنقل الوثائق ميزة / الصوت هائلة وذو الحجم الكبير عبر الهاتف أندرويد الخاص بك. أفضل جزء من هذا التطبيق هو أنه لا يغير في نوعية سجل عن طريق ضغط عليه. وبالمثل، مع INFINIT تطبيقات سطح المكتب يمكنك الحصول على وثائق.

حمله الان

2. RunKeeper


وقد تم الآن إعادة بنائه RunKeeper، ونتائج على نحو سلس حقا. انها بسيطة على العيون، فضلا عن أنه سهل الاستخدام أيضا. واجهة بلا فوضى ويعرض المعلومات الخاصة بك المناسب في خط الهجوم. انها مجرد أكثر عملي في هذه المرحلة.

3. Pocket:


أنا أستخدم pocket منذ حوالي 6 أشهر، ويمكن أن أقول لكم أن هذا هو أفضل التطبيق لقراءة حاليا اوف لاين. هنا يمكنك حفظ أي مادة من شبكة الإنترنت، وكلما أردت يمكنك قرائتها بدون الاتصال بالانترنت . مع التحديث الأخير كانت هناك تغييرات كبيرة في واجهة المستخدم الخاصة التي تجعله أكثر جمالا.

4.Duolingo


تحتاج إلى أن تتعلم للغة اخرى وتفضل عدم دفع ثمنها؟ في الواقع، تحميل Duolingo قد يكون الجواب. تطبيق يستخدم استراتيجيات gamification لمساعدتك على تعلم اللهجات الجديدة. وعلاوة على ذلك، فإن تطبيق يعزز الأسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية وخمس لهجات أوروبية أخرى. تعلم واحصل على متعة أكثر ,قد تجد صعوبة فيه قليلا.ولكن التشبث به لبعض الوقت، وسوف يفاجئك!

5.Evernote


إيفرنوت هي أيضا واحدة من أفضل التطبيقات الإنتاجي حيث يمكنك إضافة المهام، ويمكن مشاركتها مع الأصدقاء. أنا أستخدم إيفرنوت أساسا لمتابعة الأعمال وتأليف لائحة.
حمله الان 

اذا اعجبتك المعلومة لا تنسى مشاركتها بين محيطك لتعم الفائدة
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2