أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2016 - أعلى 3 برامج مجانية

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد (:)صلي على النبي (:)

مرحبا بكم في  مدونتكم شيخ تيك 2 حيث ساتطرق اليوم في درسنا الجديد حول افضل 3 برامج مكافحة الفيروسات  لعام  2016 .كما تعلمون هناك العديد من البرامج التي تتخصص في هذا المجال الا ان  هذه البرامج تعد من افضلهم وقد تم  انشائهم ليتوافقوا مع اقلب الفيروسات الخبيثة  قم باختيار البرنامج الذي تريده وحمله الان.

#1 افضل برنامج حماية BitDefender:


في رأيي، برنامج BitDefender يوفر أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات الحرة والممتازة ل Windows في عام 2016. بيتدفندر مجانا الإصدار لديه كل شيء تريده في مكافحة الفيروسات : تركيبة خالية من المتاعب، وسهلة الاستخدام واجهة بسيطة وهادئة وغير مزعجة، وخفيفة والأمثل، والحماية بصورة حقيقي  ، ومنع تهديد القوي. انها أعلى مرتبة مكافحة الفيروسات وصنفة باستمرار  كواحدة من أفضل برامج مكافحة الفيروسات عن طريق شركات الأمن كل عام.

معظم الناس يمكن أن يشعروا بالأمان مع الإصدار المجاني، ولكن إذا كنت أقل البارعين في امور التكنولوجيا وتريد راحة البال ووجود أكبر قدر من الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز,BitDefender المجموع الأمن 2016 هو خيار صلب عندما تريد تخلص من الفيروسات  . فهو يوفر لك كل ما تحتاجه للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبيانات محمية إذا كنت لا تعرف الكثير عن الحوسبة و تصفح الإنترنت بشكل امن.
قم بتحميله الان

#2 افضل برنامج حماية MalwareBytes:


برنامج Malwarebytes هو برنامج لمكافحة البرمجيات الخبيثة مجانا أن كل مستخدم Windows يجب أن يكون مثبتا. نسخة مجانية يضم الماسح الضوئي على الطلب الذي يقوم بعمل كبير في إيجاد وإزالة البرامج الضارة مثل الديدان{الفيروسات}، وأحصنة طروادة، والجذور الخفية، والتجسس، وغيرها من التهديدات التي يمكن أن تنزلق من قبل البرنامج مكافحة الفيروسات التقليدية.

انها خطوة ذكية لهذا تثبيت كخط دفاع ثان جنبا إلى جنب مع برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك الرئيسية. يمكنك تشغيل تفحص الأسبوعي للتأكد من النظام الخاص بك نظيف. كما أنها توفر نسخة أقساط فقط 24.95 $ في السنة التي يمكن أن تستخدم لمكافحة الفيروسات الرئيسي وبرنامج مكافحة البرامج الضارة إذا كنت ترغب.
قم بتحميله الان

#3افضل برنامج الحماية Avast:


أفاست مضاد الفيروسات المجاني هو بديل رائع إذا كنت لا تريد استخدام برنامج BitDefenderاوMalwareBytes
 . وقد اكتسب أفاست شعبية كبيرة وكما هو معروف واحد من أفضل البرامج مكافحة الفيروسات  . كثير من الناس أقسم به. ومع ذلك، انها ليست المفضلة لبعض الناس لانها قليلا ما مزعج  وفظاظة لبلدي الذوق (أصوات الافتراضي، والضوضاء، والنوافذ المنبثقة). ومع ذلك، فإنه يوفر حماية قوية لأجهزة الكمبيوتر ويندوز ويحصل على تصويتي 3RD كما هو من أفضل برنامجي مكافحة الفيروسات مجانا لعام 2016.
قم بتحميله الان

  • المزيد من النصائح للبقاء آمنا


  1. لا تقم بتثبيت البرامج من المواقع العشوائية. إذا قمت بتثبيت البرنامج، تأكد من انها من مصدر موثوق به.
  2. تجنب إنترنت إكسبلورر. استخدام مستعرض ويب أكثر أمنا مثل كروم أو فايرفوكس. انظر أيضا في مانع الإعلانية.
  3. عدم النقر على الروابط أو النوافذ المنبثقة. إذا واجهت الروابط، تحوم الماوس فوقها لمعاينة والتأكد من الوجهة. إذا كان يبدو المشبوهة، لا تقم بالنقر فوق.
  4. لا تقم بزيارة مواقع سطحية أو غير آمنة.
  5. لا تقم بتثبيت أشرطة الأدوات. النظر في الحصول على Unchecky.
  6. عدم النقر على الروابط في رسائل البريد الإلكتروني أو تحميل المرفقات من مصادر الامم المتحدة والتحقق منها.
  7. لا تنسى الاشتراك في قناتي chixtech2 على اليوتيوب للمزيد من المعلومات .....

اذا اعجبك لا تنسى ان تشاركه بين محيطك لتعم الفائدة 

شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2