تويترتخفض 8٪ من موظفيها

الرئيس التنفيذي الجديد جاك دورسي تروي التخفيضات للموظفين سوف تساعد على تركيز الشركة على "التجارب التي سيكون لها أثركبير .

"الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي وتكسير السوط.

وقال دورسي الثلاثاء ان الشبكة الاجتماعية تسريح ما يصل إلى 336 موظف، أو نحو 8 في المئة من القوة العاملة لديها، كما يبدو لتبسيط عملياتها.

وهذا هو أول تحرك تجارية كبير لدورسي منذ اختياره الرئيس التنفيذي دائم في 5 أكتوبر . دورسي، الذي كان الرئيس التنفيذي الأول لشركة مقرها في سان فرانسيسكو قبل دفعت كان من قبل سبع سنوات، كان الرئيس التنفيذي المؤقت منذ يوليو تموز. وهو أيضا الرئيس التنفيذي لشركة سكوير، شركة الدفع عبر الهاتف المتحرك، كان قد أسسها في عام 2009.

والمعروف عن الإيجاز وسرعة المشاركات المستخدمين، وقد تويتر تكافح لتصبح أكثر تشويقا والمشاركة لجمهور أوسع. في الأسبوع الماضي، كشفت الشبكة الاجتماعية "Moments"، والمرحلة الأولى من تجديد المنتج يتميز تويت برعاية والفيديو والصور للأحداث تتجه الرئيسية، مثل الحفلات الموسيقية والمسابقات الرياضية والأخبار العاجلة. وقال دورسي في رسالة بالبريد الالكتروني للموظفين وخفض الوظائف يوم الثلاثاء تنتج "أسرع" وتنظيم "تتميز بتصميم أكثر رشاقة" التي يمكن أن توفر المراحل المقبلة من تطوير المنتجات.

"وتركز خارطة الطريق على الخبرات التي سيكون لها أكبر الأثر"، وكتب دورسي. "أطلقنا أول هذه الخبرات الأسبوع الماضي مع لحظات، بداية عظيمة، ونظرة خاطفة جريئة في مستقبل كيف سيرى الناس ما يحدث في العالم."

اضف تعليق وشارك
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2