-احداثيات كاميرا "لايت بيزار" الكاميرا التقنية


كان هناك الكثير من االإهتمامات تأخذ على إعادة تصميم كاميرا للقرن ال21، من المزدوج عدسة كوداك V570 في عام 2006 إلى الأصل , الكاميرا حقل الضوء Lytro في عام 2012 (والتي حصلت على إصلاح قليلا أكثر تقليدية من هذا العام) إلى المرفقات الهاتف مثل وDxO one. ولكن بدء التشغيل البالغ من العمر عامين ، برئاسة ديف Grannan (الرئيس التنفيذي السابق للشركة الذي التعرف على الكلام أصبح في نهاية المطاف سيري) وراجيف Laroia (CTO السابق للشركة التي وضعت تقنيات LTE الرئيسية)، توصلت إلى واحدة من أكثر روايات في كل حين.

على الرغم من أن شركة أظهرت قبالة التكنولوجيا في وقت سابق من هذا العام، فإنه الآن أعلن رسميا أنه كمنتج وأملا في توليد بعض المبيعات مقدما. فواتير الخفيفة وL16 باسم "الأولى متعددة فتحة الكاميرا الحسابية التي حزم جودة DSLR والقدرة إلى الجهاز الذي يناسب في جيبك."

وكاميرا، لديه المواصفات لائقة: تكبير مجموعة من 35-150mm (4.3x التكبير)، مع واجهة تعمل باللمس يحركها تماما على 5 بوصة LCD. وهو يِفَعل الفيديو HD والمدمج في واي فاي، وإخراج الملفات الخام في شكل DNG، لديها تخزين  الداخلي (128GB) وبطارية nonremovable (المشحونة عبر موصل USB نوع-C) فإنه يصنف في 400 الطلقات. كما ان لديه ضوء LED لالمستمر، بدلا من ستروب، فلاش. هناك ميكروفون وسماعة رأس جاك، أيضا.

انها ليست صغيرة - كما أنه  يصلح للجيب، طالما انها لديها جيب سترة فضفاضة - ولكن كما هو الحال مع معظم التعاقدات متحمس كبيرة، وهذا يجعل لأكثر استقرارا ومريحة إلى عقد الكاميرا. السعر؟ 1300 $ (تحويلها مباشرة، 850 £ والاتحاد الافريقي 1804 $) إذا كنت  مقدما، 1700 $ (1110 £، AU $ 2،360 تحويل) تماما.

  1. التكنولوجيا

تشير "الكاميرا الحسابية" إلى الطريقة التي يولد الصور. يستخدم L16 مجموعة من 16 صغيرة، الفردية ووحدات للكاميرا. وتتألف كل واحدة من اثنين من المكونات الأساسية. الأولى هي عدسة تتكون من عناصر مصبوب من البلاستيك الذي يستخدم ليست بهذه التكنولوجيا الجديدة مطوية العدسة. بدلا من الخروج من أمام الكاميرا في مسار بصري مباشرة من خلال مثل عدسة نموذجية، وعدسات مطوية تستخدم مرآة أو المنشور لتعكس / ينكسر الضوء في زاوية 90 درجة, إرساله إلى البصريات الموجودة داخل جسم الكاميرا.

كل عدسة في L16 لها فتحة F2.4 وزاوية نظر 35MM، 70MM 150MM أو العدسات (35MM-ما يعادلها). هناك خمس وحدات عدسة 35mm وخمس وحدات 70MM 150MM وستة وحدات.

وأشار كل من هذه العدسات في جهاز استشعار 1 / 3.2 بوصة مع قرار 13 ميجابيكسل والملعب بكسل 1.1 ميكرون. تلك هي نفس المواصفات وأجهزة الاستشعار في الهاتف. في هذه الحالة، مثل أجهزة الاستشعار التي هو في سامسونج جالاكسي S4.

عند الضغط على زر المصراع، L16 يستغرق 10 طلقات في وقت واحد مع وحدات الكاميرا المحددة حسابيا، ثم البلاط خمسة منهم في صورة واحدة: أربعة أجزاء زائد واحد في منتصف تتراكب المركز. (كل عدسة تلتقط الصورة من الصورة الكاملة - ليس هناك الاقتصاص المعنية.) عند "التكبير"، فإنه يجمع بين البلاط من عدسات مختلفة لمحاكاة زاوية نظر التكبير التي اخترتها - وهذا التكبير الحسابية.

اضف تعليق وشارك

شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2