هذا المشروع كيك ستارتر يوفر لك بناء سمارت ووتش الخاصة بك


إذا فشل المحصول الحالي من smartwatches الإقناع ، لماذا لا تبني بنفسك؟

أول smartwatch وحدات في العالم، التي أدلى بها في لندن كتل Wearables، يتجه إلى كيك ستارتر بعد 18 شهرا في التنمية.

تتكون ساعة كتل من مشاهدة وجه مستدير بسيط الذي يعتبر الوحدة الأساسية، والتي يمكن أن أصحاب كليب في مجموعة من وحدات إضافية، ولكل منها وظيفتها الخاصة، أن سلسلة لتشكل معا فرقة. تقدم وحدة رئيسية في نفس النطاق الأساسي من المزايا التي قد تتوقع من smartwatch نموذجي، بما في ذلك الإخطارات، وتتبع النشاط والتحكم الصوتي. ما تبقى من الساعات يمكن بعد ذلك تجميعها معا لتتناسب مع تفضيلات المالك الفرد أو الاحتياجات.

انها تأخذ احذا جذري على نوع الأداة التي لم تلفت حقا انتباه المستهلكين، حتى في حالة ما . ويقدر محللون أن وتش أبل تجاوزت 4 ملايين الشحنات خلال الربع الأول كانت متاحة هذا العام، بما يكفي لتشكل ثلاثة أرباع السوق smartwatch العالمي ولكن بعيدة كل البعد عن حجم المبيعات فون. من موتورولا لشركة سامسونج للتبليط، أعطت هناك قائمة طويلة من تأسيس شركات التكنولوجيا والشركات الناشئة الطموحة أيضا عدة أجيال من smartwatches الذهاب.

وsmartwatch والبناء الخاص بك يعيد إلى الأذهان المشروع عارة غوغل، والذي يوفر للمستخدمين مع وحدات فردية للبناء الذكي  في تزايد تفعل ذلك بنفسك .  هو أن من الممكن ترقية الوحدات الفردية لأفضل الميزات مثل نوعية الكاميرا أو حجم البطارية، سواء الآن أو في المستقبل. التكنولوجيا، ورغم ذلك، لم يثبت مصقول بما فيه الكفاية للوصول إلى أيدي المستهلكين.

تاريخ الافراج عنه لمشروع عارة، على سبيل المثال، يبقى الحصول على صدهم، وكتل نفسها كانت موجودة لمدة عام ونصف. في العام الماضي، كانت المبدعين النهائية في جعلها منافسة إنتل لبس، والتي كانت تدار بهدف دعم المفاهيم الواعدة في هذا المجال.

شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2