7 خطواة لتمديد عمر بطارية هاتف OnePlus X

وOnePlusX أكبر هاتف ، ولكن داخل تلك الهاتف الكبير  بطارية الصغيرة التي تحتاج إلى كل عون تستطيع الحصول عليه لجعلها افضل. مع ذلك بعين الاعتبار، قمنا بتجميع بعض من أفضل النصائح لOnePlusX لمساعدتك على تحسين عمر البطارية إلى أقصى حد ممكن.
/© chixtech2|الشيخ تيك2
والثاني هو أن OnePlus  X يحتوي على شاشة AMOLED - وهي الأولى لهاتف OnePlus  - مما يعني أنه يمكنك إدارة بطارية تستخدم أفضل بكثير مما تستطيع مع OnePlus  2، الذي يحتوي على شاشة LCD ذات إضاءة خلفية. وذلك لأن شاشة AMOLED أضواء فقط حتى وحدات البكسل الفردية، وهذا يعني يتم تشغيل فعال بكسل سوداء خارج.

1.ضبط خلفية مظلمة
إذا كنت تستخدم موضوع الظلام أو ورق الحائط - شيئان لOnePlus  X لديها خارج الصندوق - يمكنك توفير كميات هائلة من طاقة البطارية. يمكنك البقاء مع خلفية الاسهم (أو بعضها من بعض الظلام تحت عنوان المدرجة خلفيات) أو يمكنك تحميل بنفسك. أنت لا تحتاج حتى إلى الانتقال كل أسود لأن كل بكسل أكثر قتامة  سوف تكون مضيئة أقل من بكسل ذات الألوان الزاهية.

2. تمكين موضوع الظلام
بعد ذلك، تريد تمكين موضوع الظلام في الإعدادات. انتقل إلى إعدادات> التخصيص> وضع غامق ووجه التبديل. إذا كنت غير معجب جدا بالأسود والأخضر، حدد لونا بلكنة جديدة من المنطقة القائمة نفسها. سوف تجد مزيج بسيط من موضوع الظلام على نطاق المنظومة وخلفية داكنة يوفر الكثير من طاقة للبطارية.
/© chixtech2|الشيخ تيك2
3. خفض سطوع الشاشة
لأن الظلام موضوع أسهل في القراءة من الضوء الملون واحدة، يمكنك أيضا انخفاض سطوع الشاشة الخاص بك إلى أسفل قليلا. عرض ون بلس X تنخفض منخفضة حقا، وهو عظيم للقراءة في السرير، ولكن ليس من المفيد كذلك طوال اليوم. في مكان ما حول 20 في المئة على ما يرام في الداخل ونحو 50 في المئة في الهواء الطلق. هو خدعة لإدارة سطوع مع شريط التمرير في إعدادات خيارات يدويا على مدار اليوم ونحاول دائما لإبقائه في أدنى مستوى ممكن.
4. تجنب سطوع التكييفي
تجنب سطوع التكيف لان تلك المطبات سطوع صعودا وهبوطا كل يوم، وبمضغ البطارية كما هو الحال الآن. إذا كنت يمكن أن تبقي سطوع الشاشة الخاصة بك منخفضة قدر الإمكان، إلا لماما تعزيز ذلك عن الرؤية في الهواء الطلق، وستحصل على أفضل عمر البطارية من الاعتماد على سطوع التكيف.
5.استخدام عرض المحيط
انتقل إلى إعدادات> عرض> عرض المحيط وتشغيله. عرض المحيط هوالافضل للبطارية المدخر لأنه يزيل الحاجة لتحويل باستمرار على الشاشة فقط لمعرفة ما اذا كان لديك إشعارات. عندما تأتي إشعارات، فإن ون بلس X تظهر بشكل متقطع لهم على الشاشة في أحادية اللون.
/© chixtech2|الشيخ تيك2
6. استخدام LED التنبيهات
وقد تم تجهيز ون بلس X أيضا مع متعددة الألوان LED حتى تتمكن من تخصيص التنبيهات LCD لتطبيقات مختلفة. خيارات ضمن إعدادات> التخصيص> LED إشعارات هي الخطوة الأولى لائقة، ولكن عن طريق تثبيت التطبيق طرف ثالث مثل ضوء التدفق، يمكنك إنشاء جميع أنواع إشعارات مخصصة LED، مما يقلل من الحاجة إلى تشغيل الهاتف لمعرفة ما وقد يحدث.
يمكن تخصيص التنبيه LED على ون بلس X بما رضيك/© chixtech2|الشيخ تيك2

قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك

Light Flow

7. حفظ بطارية المدخر
يمكن تعطيل خدمات الموقع غوغل يساعد في إنقاذ حياة البطارية، ولكن عليك أن تزن ما يصل الربح بطارية ضد حقيقة أنك ستحتاج إلى يدويا تبديل المكان في حين كنت في حاجة إليها أو عدم وجود الإبلاغ كل ما تبذلونه من التطبيقات التي تعتمد على المكان بدقة. إذا كنت لا تزال ترغب خدمات الموقع مكنت، يمكنك فقط اختيار بطارية لإنقاذ بدلا من دقة عالية ضمن إعدادات> الموقع> الوضع. بعد ذلك، انتقل  إلى الإعدادات> واي فاي> خيارات متقدمة وتعطيل الضوئي متوفرة دائما. إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر خطورة، انتقل إلى إعدادات> أذونات التطبيقات وإدارة التطبيقات إمكانية الوصول إلى GPS الهاتف الخاص بك.
إذا كان يجب أن يكون هذا الشريط البرتقالي مع البطارية التوقف، على الأقل يمكنك استخدام اللون البرتقالي/© chixtech2|الشيخ تيك2

اذا كنت قد استفدة لا تنسى مشاركة هذه المعلومة بين محيطك لتعم الفائدة

شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2