افضل 5 تطبيقات لهاتف الاندرويد لعام 2015

البحث عن أفضل تطبيقات Android مهمة شاقة. سواء كنت تبحث عن التطبيق تحرير الصور أو لوحة مفاتيح جديدة، وهناك دائما عشرات المتاحة. هنا في Chix tech2 | شيخ تيك2، لقد قضيت ساعات طويلة للبحث عن  أعلى تطبيقات Android لكل غرض، وجمعتهم في قائمة واحدة  لك. وهنا هي أفضل تطبيقات أندرويد في عام 2015.


1.افضل متصفح جوجل كروم (Beta)
كمنتج جوجل كروم هو المتصفح الأمثل لأندرويد، ومنذ ذلك تأتي مثبتة مسبقا على معظم الهواتف،  أن معظم الناس على دراية.بأن الكروم بيتا هو موقفنا الحالي أفضل التطبيق متصفح لأندرويد لأنه، مهم، وأفضل إصدار من متصفح نحب بالفعل.

الكروم بيتا الكروم المستقبلي، يطبق جوجل أحدث تغييرات وإصلاحات وتحسينات عليه , المستخدمين لبيتا الكروم يعمل على تجربة هذه الاشياء قبل الجماهير.
قم بتحميله الان من موقع apkmirror مجانا


2.افضل تطبيق (Fleksy + GIF Keyboard)
لوحة المفاتيح هذه هو واحد من أفضل للكتابة، سريع دقيقة وانها لدينا جديد المفضلة الشركة. وقد اعتمد الكثير منا Fleksy لانها كبيرة، انها ذكية وبمجرد استخدامه لبضع ساعات، كنت أدرك مدى فائدة بعض التفاصيل الصغيرة هي.

على سبيل المثال، معظم لوحات المفاتيح تستخدم "الصحافة وعقد حذف مفتاح" لفتة لحذف كلمات، يستخدم Fleksy سوبر السريع إلى الوراء انتقاد. تأكد من التحقق من بعض الملحقات مثل لوحة المفاتيح غير مرئية أيضا - أنها تعمل بشكل جيد وبشكل مدهش 
قم بتحميله الان من موقع apkmirror مجانا

حمله الان

3.افضل تطبيق (Google play music )
Google Play Music هو التطبيق المفضل لتحميل الموسيقى مجانا في الوقت الحالي. على الرغم من أن هناك العديد من اغاني تحميل والتطبيقات المتاحة في متجر Playاو اي متجر اخر، وغالبا ما يتم إزالتها بسرعة بسبب الأداء الوظيفي و التعدي حقوق التأليف والنشر. Google Play Music يوفره لك بشكل  شرعي تماما، قائمة المتغيرة باستمرار و المقاطع الصوتية المجانية من الفنانين الكبار للتحميل.

Spotify ممتازة بدفع خدمة الاشتراك، SoundCloud لديها العديد من المسارات المتاحة بسهولة للتيار، ولكن في الواقع لتحميل المسارات على الهاتف الخاص بك، Google Play Music هي افضل ما يمكنك الحصول عليه.
حمله الان

4.افضل تطبيق (Camera360 Ultimate)
جعل Camera360 في نهاية المطاف طريقها إلى قائمة أفضل تطبيقات الكاميرا أندرويد لدينا لأنها توفر الكثير من الميزات، بما في ذلك أكثر من 200 الفلاتر، تقنية NFC تبادل الصور وأطنان من أدوات تحديد بلمسة واحدة. هذه الخيارات التعديل قوية وسهلة على حد سواء للاستخدام، مما يجعل Camera360 في نهاية المطاف خيار كبير للمصورين الجدد وذوي الخبرة. انها التطبيق المجاني الشامل الذي يضمن لك الحصول على أفضل النتائج من كاميرا أندرويد الخاص بك.

حمله الان

5.افضل تطبيق (drupe Contacts & Dialer)
هناك بعض المتنافسين على "أفضل تطبيق المراسلة" على نظام التشغيل Android -على سبيل المثال: تطبيق WhatsApp والفيسبوك ماسنجر - ولكن Drupe هو التطبيق الرسائل الوحيد الذي يتحكم بهم جميعا. إذا لم تكن قد سمعت به، وسبب أنه جديد نسبيا على الساحة.


يعرض Drupe قائمة جهات الاتصال كلها، ثم يتيح لك الاتصال على الأشخاص باستخدام أي من خدمات الرسائل الأكثر شعبية - ال WhatsApp، SMSو Skype، سمها ما شئت. لذلك من هذا التطبيق واحد، يمكنك الاتصال أساسا لأي شخص باستخدام أي تطبيق المراسلة التي تريدها. انه تطبيق ذكي !

حمله الان
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2