موقع عربي جديد يوفر لك مجموعة من دورات تعليمية لاكتساب مهارات جديدة وتصبح كالمحترفين

موقع عربي جديد يوفر لك مجموعة من دورات تعليمية  لاكتساب مهارات جديدة وتصبح كالمحترفين:

السلام عليكم احباب في الله والصلاة وسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اصبح تعلم الذاتي رائدا في مجال الانترنت بين شباب العرب حيث اصبحنا نرى اشخاصا اكتسبوا مهارات ومعلومات وشهادات عالمية ووصلوا الى نقطة المستوى العالي عن طريق تعلم الذاتي على انترنت والفضل يرجع دائما الى القنوات اليوتيوب التعليمية وفي الأونة الاخيرة تصدرة المواقع العربية واصبحت ملهمة بهذا المجال ,وفي هذا الإطار التعليمي سأقدم لم موقع عربي جديد سيوفر لك مجموعات من الدورات المجاني منها والمدفوعة لاكتساب مهارات جديدة وتصبح كالمحترفين.

مرحبا بكم في في هذا درس الجديد حول موقع ندرس او (nadrus) موقع جديد ومنصة عربية توفر لكم دورات تدريبية في مختلف الإختصاصات والمجالات و يحتوي على دورات من كل تصنيفات مثل (إكسل، تطوير الألعاب، المونتاج، SQL، صيانة الحاسوب،  أمن الشبكات، الأنظمة الوهمية...)وعلاوة على ذالك هناك تصنيفات واقسام كثيرة بإمكانك الإطلاع عليها والإشتراك مجاني.

فبعض الدورات هي مدفوعة الثمن لكن يبقى ثمنها رمزي فقط، في حين أن جل الدورات الأخرى فهي مجانية، و للإستفادة يجب عليك البداية و بعد إختيار دورة التي تريد بدأها أنقر عليها و اطلع على منهج و اضغط على زر "ابدأ هذه الدورة مجانا".

الان قم بتسجيل بياناتك سواء من الفيسبوك مباشرة أو عن طريق البريد الإلكتروني و ابدأ تجربة تعليمية مفيدةومليئة بالمعرفة، و في حين واجهتك مشكلة في البحث عن دورة معينة فيمكنك الإستعانة بمربع البحث أعلى الصفحة.
رابط الموقع :ندرس/nadrus 

اذا اعجبك الموضوع شاركه بين محيطك لتعم الفائدة 
شارك من هنا 
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2