دعوة جميع الأصدقاء على صفحة الفيسبوك دفعة واحدة

دعوة جميع الأصدقاء على صفحة الفيسبوك بنقرة واحدة:


السلام عليكم احباب في الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين مرحبا بكم في هذا الدرس الجديد حول كيفية دعوة جميع الأصدقاء على صفحة الفيسبوك في نقرة واحدة لذل سأشرح خدعة الفيسبوك لدعوة جميع الأصدقاء على صفحة الفيسبوك بنقرة واحدة وخطوة بخطوة. فمنذ وقت طويل جدا كنا ندعوا اصدقانا للصفحات واحدا تلو الآخر وفي هذا الحين اصبحت هناك طرق عديدة لتسهيل دعوة اصدقائك لصفحتك ومن أفضل السبل لدعوة جميع الأصدقاء على صفحة الفيسبوك في نقرة واحدة وهي عن طريق اضاف توجد في  متصفح الكروم أو لآخرى عن طريق استخدام البرامج النصية الصغيرة.وهناك العديد من النصائح والخدع الفيسبوك التي قد لاتكون على علم بها.

الفيسبوك هو أكثرشبكة الإعلام الاجتماعية تأثيرا على شبكة الإنترنت. اليوم، هناك 1.44 مليارات من المستخدمين تستخدم الفيسبوك على مكاتبهم، أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية. في الفيسبوك يمكنك إنشاء صفحات،في  لمح البصر ، عمل حملة اعلانات والمجموعات وما إلى ذلك قد يكون للتسلية،لعلامة التجارية أو منظمة. لذلك، وفي باقي الفيسبوك ليس فقط للتسلية ولكن الآن هو أيضا وسيلة رائعة للترويج لعملك في الفيسبوك. هناك الملايين من العلامة التجارية الذين يدفعون المال الكبير إلى الفيسبوك لترويج. ولكن الأفراد الذين يرغبون في زيادة مواقعها الشبكية، والأعمال التجارية الصغيرة وما يمكن أن لم يكن قادرا على الحصول على مزيد من النفوذ لذلك، فإنها يمكن أن تجعل من صفحة الفيسبوك لدعم وتعزيز الأعمال من خلال دعوة كل من أصدقائه وأقربائه لصفحة الفيسبوك. ولكن هذه هي من الصعب جدا لدعوة العديد من الأصدقاء في نفس الوقت. ولكن لا تقلق لأننا قمنا بتحضير  النخبة من الخطوات لدعوة جميع الأصدقاء لصفحة في الفيسبوك في نقرة واحدة. فقط اتبع هذه خطوات سهلة فيما يلي :

كيفية دعوة جميع الأصدقاء الى صفحة في الفيسبوك في نقرة واحدة؟

1.قم بتحميل تمديد كروم من مخزن ويب (Facebook Invite All).

2.بعد إضافة بنجاح في متصفح كروم الخاص بك  ادخل إلى حساب الفيسبوك الخاص بك، وعند فتح الفيسبوك يمكنك ان ترى ضع علامة على أعلى الجانب الأيمن.
3.الآن افتح صفحة الفيسبوك قم بدعوة الأصدقاء وانقر على "دعوة الأصدقاء إلى الأعجاب بهذه الصفحة".
4.الآن انقر على علامة صح سوداء فوق التي تظهر في أعلى الجانب الأيمن ويمكن إرسال تلقائيا دعوة إلى كل اصدقاء القيسبوك في بضع ثوان. تستطيع أن ترى في الصور أدناه كيف أن الدعوة المرسلة تلقائيا إلى جميع الأصدقاء.




اذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته بين محيطك لتعم الفائدة 
شارك من هنا 

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
3 mars 2018 à 02:59 × Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.
avatar
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2