تحميل برنامج Internet Download Manager

Internet Download Manager او باختصار  IDM هو خيار الكثيرين عندما يتعلق الأمر بزيادة سرعت تحميل الملفات ما يصل إلى 5x. برنامج التحميل هذا ذكي وله ميزات ذكية ديناميكيه تجزئة الملف ويتضمن الآمنة متعددة تنزيل التكنولوجيا لزيادة سرعة التحميل الخاص بك. IDM إعادة استعمال صلات المتاحة  بدون اتصالات إضافية للحصول على أفضل سرعة اداء.
مدير تحميل الانترنت يضم نظام الخطأ انتعاش شامل مع ميزات استئناف القدرة. وهذه إعادة تشغيل انقطاع التحميل بسبب الصلات المفقودة، مشاكل الشبكة، وانقطاع التيار الكهربائي وإغلاق النظام. برنامج التحميل هذا لا واجهة المستخدم الرسومية بسيطة، مما يجعل من السهل للاستخدام، أو إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك استخدام الانترنت مدير تنزيل من واجهة سطر الأوامر.

السمات ما يلي:

واستئناف الجدول الزمني التنزيلات.
استئناف القدرة
استرداد خطأ
دعم خادم وكيل
FTP وبروتوكول HTTP دعم
الصوت MP3 و MPEG تجهيز محتوى الفيديو
دعم متعدد اللغات
idm لدمج جهد في متصفح الويب الخاص بك في الاختيار، سواء كان ذلك مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، أوبرا، وموزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم، في الواقع تقريبا ويدعم جميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة برامجك آليا. يمكنك تحميل ملفات الموسيقى والفيديو في شكل MP3، FLV، MPEG والعديد من الأشكال الأخرى.
وقد حل هذا الإصدار الأخير من IDM (6.18) القضايا مع الاعتراف الفيديو 1080p HD في جوجل كروم. وهناك أيضا ميزة جديدة لتولي HTTPS التنزيلات في جوجل كروم (أنه يضيف ميزة إظهار تحميل الفيديو و لوحة الصوت لHTTPS أشرطة الفيديو في المتصفح). وأضافت الى التوافق IDM أيضا مع يندوز 8 و الويندوز 7 والويندوز فيستا تحسين التكامل لشركة IE 10 ومقرها المتصفحات، لديه تحسين شريط الأدوات، والكثير من التحسينات والمزايا الأخرى مثل المختطف صفحة الفيديو، جدولة إعادة بنائه وMMS دعم بروتوكول.

حمله الان



شاركه من هنا
شكرا لك ولمرورك
تصميم:شيخ ابراهيم من مدونة شيخ تيك 2